قوافل راعي مصر الطبية واحدة من أبرز القوافل الطبية في مصر التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في المناطق الأكثر احتياجا، وتسعي لتغطية الخدمات الطبية شاملة للاسر الاكثر احتياجا، وتقديم الدعم والمساعدة لأولئك الذين يعانون من ظروف صعبة.

عملت قوافل “راعي مصر” الطبية بجدية على تحقيق أهدافها، وتقديم الرعاية الطبية للأطفال والبالغين وكبار السن، بغض النظر عن الظروف الاجتماعية أو الاقتصادية للمرضى بكل محافظات مصر، حيث وفرت المؤسسة شبكة واسعة من العيادات المتنقلة والمراكز الصحية التي تقدم خدماتها في مناطق مختلفة من البلاد.

قوافل راعي مصر الطبية بمحافظة بني سويف

في محافظة بني سويف، نظمت راعي مصر قافلة طبية لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين بجهود مشتركة مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وفي هذا السياق، قامت الوزيرة بجولة تفقدية مؤخرًا لواحدة من قوافل الرعاية الطبية التابعة للمؤسسة.

خلال جولتها التفقدية في محافظة بني سويف، أشادت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة “راعي مصر” الطبية في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، وأكدت أن هذه الجهود تعكس التزام المؤسسة بتحسين جودة الحياة وتقديم الدعم لأولئك الذين في أمس الحاجة إليه، تعتبر هذه الثناءات تقديرا مهما لجهود المؤسسة وتعزيزًا لدورها الحيوي في مجال الرعاية الصحية في مصر.

تمت هذه الزيارة بحضور كل من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والأستاذة دعاء قدري، والأستاذة سارة مأمون من وزارة الهجرة، إضافة إلى الأستاذ كريم حسن، المستشار الإعلامي للوزيرة.

تفقدت السفيرة سها جندي القافلة واستمعت إلى احتياجات وملاحظات المواطنين، معبرة عن سعادتها بالدعم الذي تقدمه مؤسسة راعي مصر للتنمية والقوافل الطبية للأسر ذات الاحتياجات الخاصة، وقدمت الشكر للجهود المبذولة من قبل العاملين في القافلة.

وتسعى المؤسسة باستمرار إلى توسيع نطاق عملها وزيادة تأثيرها الإيجابي على حياة المواطنين، وذلك من خلال توسيع شبكتها من العيادات والمراكز الصحية، وتقديم خدمات طبية متميزة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

 

 

 

التعليقات معطلة.